المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعشيب ملعب فريق الفاو .. إلى أين ..؟

إسحاق العجمي
07-03-2009, 03:16 PM
هل سوء الادارة هي السبب في تأخر وبطء اكمال مشروع " تعشيب ملعب فريق الفاو الرياضي " ..؟

بداية فتح ملف تعشيب فريق الفاو الرياضي ..

شاركنا برأيك \

أبو محمود
07-03-2009, 05:09 PM
ليس سوء الإدارة كما اظن، فهي مسؤولية الجميع، وأولهم هو الأساس الذي تستمد منه الإدارة مشروعية وجودها على رأس فريق الفاو.

تحياتي

Caribbean Dream
07-04-2009, 12:46 AM
لا أملك خلفية كبيرة و مطلعة في هذا الأمر ولكن اتوقع ان تعشيب الملعب شبه جاهز؟؟

عسى يسوي شيء الفريق ويحقق نتائج إيجابية في المباريات .. يعني ما قاصر تعشيب ملعب ويظل الأداء على ما هو عليه من غير تحسن !

Ki1ing
07-04-2009, 08:03 AM
مشكور اخي فاو على طرح هذا الموضوع

فالبداية

انا اقول ومن وجهة نظري
الادارة تتحمل 50%
واللجنة المسئوله عن تنفيذ مشروع التعشيب تتحمل 50%

بخصوص الادارة لانها اعطت الخيط والمخيط لي لجنة التعشيب ولي منفذ المشروع في البداية
والحين عاد ما ينفع لوم وعتاب وانا ما الومهم لكونهم لم يطلعو على خلفيات نعشيب الفرق الاخرى الى بعد ما فات الاوان.

بالنسبة الى لجنة التعشيب تلخبط في الافكار والمقترحات وتفرد بالراي وغيره
وعدم حساب مساوي الفكر التي تطبق

عن نفسي اقول اذا مشكلة الماي لحد الحين ما انحلت واخذت كل هذا الوق بعد ما كانت مشكلة التربة واخذت وقت اكبر
الانارة شو بتاخذ من الوقت.

وفقكم الله

Caribbean Dream
07-04-2009, 08:10 AM
الأن شو ناقص تعشيب الملعب؟ هم في أي مرحلة الأن؟ وما هي قضية مشكلة الماء التي لم يحلوها؟

Ki1ing
07-04-2009, 08:15 AM
يوم الامس تم البدء في مرحلة تحليق الحشيش للمرة الثانية وسوف تستغرق 3 ايام لكون عدم تواجد سيارة تقطيع الحشيش الملطوبة واستخدام اله صغيرة

والماي لحد الان جاري حل المشكلة من قبل الفريق المختص
لكون كمية الماء المضخوخ لي الخزانات لا يكفي بالغرض المطلوب او لكون سعة الخزانات الموجودة لا تكفي
ولكن جاري العمل لحل هذي الاشكالية

وان شاء الله سوف تحل مسألة وقت و (فلووووووووووووووووس)

Caribbean Dream
07-04-2009, 08:20 AM
أتوقع إنهم يقدروا يشتروا آله لقص الحشيش ..
يعني معهم نقص في الفلوس؟ !!

Ki1ing
07-04-2009, 08:27 AM
اخي الميزانية لا تسمح

لا يوجد مبلغ يسمح بشراء سيارة تقطيح الحشيش في الوقت الراهن

لكون في اشياء اهم من هذي وجاري العمل بها

حسب وجهة نظري المتواضعه

اود اوضح اني اكتب كلامي من وجهة نظري انا لكوني متواجد في الملعب واشوف الاشياء الي تحدث

ولا امثل اي جهة بالفريق

عن لا يقال عباس يقول كذا وكذا

وجهات نظري من انسان غيور فقط لا غير

وفقكم الله

Caribbean Dream
07-04-2009, 08:43 AM
نحن كل ما نريده هو خدمة هذا المجتمع والإرتقاء بس على مختلف الأصعدة الثقافية والإجتماعية والرياضية كذلك .. ولذلك تمنياتنا للفريق وإدارته التوفيق و السداد ..

who
07-04-2009, 09:35 AM
هذي اول مشاركة لي

لحد الحين ونظرا لما نراه من الواقع بالملعب

المشروع لن يراء النور قبل منتصف 2010م

الحشيش بعده لم يجهز جهوزية كامله وباعتقادي لن يجهزة قبل نهاية هذي السنة
مشكلة الماء لن يتم التغلب عليها في الوقت الراهن نظرا لي ....................... لم يتم التوصل لي حل نهائي كل الاشياء الي تحدث مجرد افكار عباره
لان الماء مطلوب استمراره الى ان ينتهي العمر الافتراضي لي الملعب
لان الحشيش يا ناس يريد ماء ماء ماء وبكثرة حسب ما قالهم المهندس

ولي عودة

Caribbean Dream
07-04-2009, 09:41 AM
أنا بصراحة لم أفهم قصة الماء هذه .. يعني ألم يكونوا على دراية سابقة بضرورة توفير الماء بصورة كاملة و مستمرة قبل الشروع في تعشيب الملعب؟

إسحاق العجمي
07-04-2009, 11:53 AM
الى ki1ing و who

برأيكما لأكمال تعشيب الملعب كما يجب هل من الافضل تغيير اللجنة المشرفة على تعشيب الملعب .. ؟؟

Ki1ing
07-04-2009, 12:17 PM
انا من وجهت نظري تكاتف اللجنة على راي واحد ويتفق عليه الكل وليس التفرد بالراي

وفي الوقت الحاضر لا ارى بتغير اللجنة وانما دراسة كل خطوه قبل تنفيذها

والا سوف يخسر المشروع الكثير من المبالغ التي هو بحاجه اليها

والتوصل لفكرة واحدة وتدرس دراسة متانية ومن بعد التاكد من نجاحها تطبق

وليس كل فكرة تطبق وفي حال فشلها تستبدل بفكرة اخرى والمبالغ تخسر في الفاضي

ameeeeir
07-04-2009, 02:35 PM
ارجووووووووو المعذرة لست في صدد النقاش في هذا الموضوع وذلك لنشغالي هذه الفتره ولكن من رائيي المتواضع ان تتغير الاداره ونحن في حاجه الي وجوه جديدة في ادارة الفاو ليس لدينا مجال للمجاملات والقيل والقال نحن الان لدينا مشروع والظاهر انه بيفشل علي حسب كلام مهندس موثوق يعمل بالديوان وذلك بسب قلت الماء وندرته وعدم وضع طريقه لريه وكثرت التجارب الفاشله التي نراها الان .

تحياتي الخالصه .

إسحاق العجمي
07-04-2009, 03:25 PM
المجاملات وانفراد الرأي والعشوائية والتخبط تفسد أي مشروع ..

النقاش مستمر ..

المشاكس
07-04-2009, 03:27 PM
لا تقول كذاك المشروع يفشل مب زين أن شاء الله ينجح ويشوف النور
والشباب في المجتمع قائمين على المشروع في احس وجه ولهم الشكر والتقدير..

وعقبال ما نعرس فيه

ولكم جزيل الشكر

إسحاق العجمي
07-04-2009, 03:38 PM
لا تقول كذاك المشروع يفشل مب زين أن شاء الله ينجح ويشوف النور
والشباب في المجتمع قائمين على المشروع في احس وجه ولهم الشكر والتقدير..

وعقبال ما نعرس فيه

ولكم جزيل الشكر

شارك بالاستطلاع ..

شمس
07-04-2009, 04:33 PM
أنا أرى أن العمل يسير بطريقة جيدة ----<< لما نمر تراه لاااه اشووفه غااوي :D

الفاو بلدة طيبه
07-05-2009, 04:34 PM
.
أعزائي أنا لا أستطيع أن احُاسب أو ألوم أو أعُاتب فمنذ صغري وأنا أسمع وأرقب هذا المشروع من أجل أن يرى النور والأحبه أصحاب الشأن أخذو على عواتقهم هذه المسؤوليه الكبيره والحمله الطويله التي قامو بها لأجل أيقاض هذا المشروع الذي عشش طويلاً في أحلامنا فأملي بالقادم جميل وتفاؤلي بالحاضر كبير ولا زلت في أنتضار المستقبل السعيد

أسأل الله لهم ولكم التوفيق ،،،
.

HGLDV
07-07-2009, 06:11 AM
يمكن أني ماليه في الكوره ، لكن :

رغماً عنكم سينجح المشروع ، وهو في طريق النجاح ، لكن أرجو ممن يسعى في نشر الفتن والحكيات أن لا يتدخل في مشروع الملعب ، التعشيب له ناسه الذين أفنوا جل وقتهم من أجل خدمة المجتمع الكروي بالمنطقة .

يا أخواني : لاتكونون أصحاب حكيات وسوالف معصرات : تركوا الملعب و التعشيب لأصحابه وخليكم منطوين في بيوتكم .

عيب هالحكي ، إذا عندكم نصيحة تخدم كونوا مثل الشباب اللي باذلين جهدهم ويخدمون .

بس من الحكي والنميمة والافتراء ، التعشيب في طريق نجاحه رغماً عن الحساد ، والبركة في الإدارة بقيادة أبو صادق ، وعلي عيسى وخليفة سعيد واستاد عباس وغيرهم ، و البركة أيضا في لجنة الملعب بعد التعشيب ، مثل أبو زكريا ومحمد عبدالله ومحمد صالح وسليمان مرهون وكل الشباب ما مقصرين .

ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

ياخي الناس اللي عشبت قلبهم يمدحون ملعب الفاو بأنه أحسن من ملاعبهم ، يعني أنتو تعرفون أكثر من الناس

وبعدين وينوه هالمهندس اللي من الديوان اللي حضر الملعب وتيقن بأنه بيفشل ؟! سوالف بطاله وأفكار هدامه

عيب عيب عيب ........................... لاتبخسون حق إدارة الفريق ولجنة التعشيب ومتابعة الملعب بصراحة يحاولون يتغلبون على كل العقبات ، ومافيه عمل مافيه عقبات والكمال لله وحده .

أشد على يد الإدارة الحالية بقيادة أبو صادق ، ومن معه من الشباب الذين يستحقون الشكر حقيقة اللي يسعى دوماً لخدمة الفريق وهذا الشي بشهادة كل الإداريين في الفرق الأخرى وحتى في النادي

who
07-07-2009, 08:18 AM
اخي HGLDV

لم يبخس احد جهد الادارة ولا لجنة التعشيب

والله يخليهم من اولهم الى اخرهم وليس مجرد الاسماء التي ذكرتها
ونحن نشوف انهم مب مقصرين

بس اخي العزيز

الردود الي انكتبت بالموضوع لا تعبر عن الحكي والنميمة والافتراء وانما وجهات نظر كل شخص حسب وجهة التي يراها بعينة مهما كان له شان بالرياضة او لا الاختلاف بالراي لا يفسد القضية

بالعكس اخي العزيز الناس تعلم كما انت تعلم عن الاشياء الي تصير وترى

بالنسبة لي اراء الفرق الاخرى حول الملعب محد قال انه الملعب مب احسن من ملاعبهم لان اصلا ملاعبهم يمكن رات النور من غير دراسه ومن غير تعب وغيره

ولا حد ينكر كل الكلام الي قلته

ولكن يبقى ان صاحب الشان لما يستمع لانتقادات الناس و اراهم ينجح اكثر تقولي كيف اقول يمكن تكون اي وجهة نظر سقطتت سهوا من المعنين من الادارة ولجنة التعشيب ويراها في انتقادات الناس ويعمل بها.

اخي الحبيب خلي عنك التعصب لان الله يعلم بغيرتنا على الفاو واهلها وكل الاشياء الي تحدث بها والذي من ضمنها ملعب الفريق ومشروع التعشيب

يمكن في ناس ما تقدر تساهم بتواجدها في الملعب ولكن تساهم بدعوات صادقة بالتوفيق والنجاح
ويمكن ناس امكانياتها ما تساعدها لتدفع مبالغ لتساهم بالتعشيب ولكن اولادها واحفادها واهلها متواجدون قلبا وقالبا مع الفريق والادارة

وارجع واقول لم نبخس دور الادارة ولا لجنة التعشيب وانما الاراء التي كتبت تعبر عن وجهات نظر

ولا يوجد مشروع لا توجد به عيوب وغيرة من المشاكل

وارد على ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

ليس كل من صعد الجبال ينجح
وليس كل من لم يصعد الجبال يعش بين الحفر

اضرب لك مثال من الواقع وانت ادرى بيه

فريق من المنطقة بدا مشروع التعشيب من البداية بدون اي دراسه وتخطيط مجرد تواجد المال وبدا التعشيب ولكن لم يدم طويلا وقامو بحرث الارض من جديد وزراعه العشب من جديد وتم تغير الانارة وكل شي بالملعب.

علشان كذا نحن نرجع ونقول لا بد من الاخذ بمشاكل الفرق الاخرى والاشياء التي تحدث لديهم.

وانا اقول المشروع سوف ينجح ولكن سوف ياخذ الوقت الكبير لكي يرى النور

سوف نذكر بعض اذا احيانا الله لذاك اليوم

وفقك الله

واشكرك على غيرتك

Ki1ing
07-07-2009, 08:30 AM
استاذي HGLDV

نشكر لك غيرتك على الفريق ومشروعه:congratualtions:

ومثل ما قال اخي who

الاختلاف بالراي لا يفسد القضية:128fs318181:

والشي المنتقد انما يعبر على النجاح:confetti:

اي شي يمر عابر بدون انتقاد لا يعتبر نجاح:160:

والانتقادات التى تكتب لا تفسد شي بالمشروع وانما تزيد من عزم الادارة ولجنة التعشيب المكلفة

والي ينتقدك يحبك:139fs108574:

ولا حد ينكر الجهود المبذولة من الاشخاص الذين ذكرتهم او الذين لم تذكرهم وجزاهم الله الف خير:139fs108574:

لا يوجد مشروع يولد كامل النجاح لا بد من العثرات وغيرة من الاشياء
والاشخاص المكلفون يتعلمون من العثرات التي تحدث:47b20s0:

ولي عودة ان شاء الله

إسحاق العجمي
07-07-2009, 01:29 PM
HGLDV
عندما قرأت السؤال \ هل سوء الادارة هي السبب في تأخر وبطء اكمال مشروع تعشيب ملعب فريق الفاو .. ؟

كان بإمكانك ان ترد \ ( لا اوافق ) وتختصر على نفسك " كلام المعصرات اللي كتبته "
ما اريد اناقشك في الكلام اللي كتبته لأنه اصلا كلام ما يتناقش من الاساس ..
واذا كل واحد تكلم في موضوع يعينه بصورة ما نرد عليه مثل ردك \ صدقني ما اقدر اتصور وضع العالم ..
الامثلة كثيرة ..
نعم صدق ابو القاسم الشابي حين قال :
وما لا يحب صعود الجبال .. يعش ابد الدهر بين الحفر
وصدق ايضا المتنبي :
من يهن يسهل الهوان عليه .. ما لميت بجرح ايلام

--
نحن هنا نتكلم ونتناقش
ونتمنى ان يتم النقاش بعيدا عن كلام " المعصرات " ..

ظلام الكون
07-09-2009, 03:23 PM
في البداية أشكر أخي فاو على هذا الطرح الجميل
سلمت يداك

وليكون في المعلوم أني هنا لست بصدد التبرير .. ولكن من باب أني عايشت المشروع

للأسف أنا أرى أن بعض الإخوة قد خلط بين إدارة فريق الفاو الرياضي وبين لجنة تعشيب ملعب فريق الفاو الرياضي

أولا:: أحب أن أنوه بأن الإدارة لم تفشل بتاتا في إدارة الفريق ولا في الإشراف على اللجنة المسئولة عن المشروع

أي نعم توجد هناك بعض وجهات النظر المتعارضة .. ويوجد هناك تقصير من بعض الأعضاء ... ولكن هذا لا يعني فشل اللجنة والإدارة معا

ولو أخذنا بعين الاعتبار الصعوبات والمعوقات التي واجهتها اللجنة في بداية تنفيذها لأولى مراحل مشروع التعشيب لقلنا بأن المشروع في وضعه الحالي قد شارف على الانتهاء

ثانيا :: وكوني عضوا في لجنة التعشيب أقول وبكل ثقة بأن اللجنة قد قامت ومازالت تقوم بواجبها على أكمل وجه

أما بالنسبة لمضمون ما جاء في آراء أخواني الأعضاء ... أقول إن العثرات لا يخلو منها مشروع

أي نعم توجد هناك بعض الملاحظات على عملية سير خطة التعشيب ... ولكن لا ترتقي هذه الملاحظات إلى مشاكل يعاني منها المشروع

وقد أشار الأخ كـــنـــج بوجود مشكله في عملية توفير الماء
وانا أقول لك يا أخي بأن لا وجود لهذه المشكله .. فالماء ولله الحمد متوفر
أي نعم هناك بعض الملاحظات على طريقة الري وعلى التوصيلات الخاصة بنظام الري ... ولكن لا ترتقي هذه الملاحظات إلى مشكلات

أما بالنسبة لموضوعك عن آلة جز العشب ... فأنا أتفق معك في ضرورة امتلاك الفريق لهذه الآلة ... وهنا أقول لك إن الإنسان لم يولد كاملا .. ولكنه يسعى للكمال
وهنا وكما أشرت فأن المسألة مسألة وقت و( فلوووس ) فالفريق لم ينشأ ولديه حسابات بنكية تكدست الأموال فيها

أما بالنسبة لأخي أميييير

فأقول تريث فيما تقول

أستغرب قولك (( بفشل المشروع بسبب قلت الماء وندرته )) وأكتفي بوضع علامة الاستفهام ؟

كن واقعيا ومنصفا في أطروحاتك

أخي فاو أكرر شكري لك على طرح هذا الاستطلاع الممتع

أتفق معك بأن المجاملات والانفراد في الرأي والعشوائية والتخبط من مفسدات أي مشروع

ومن وجهة نظري

أرى بأن اللجنة مازالت تعاني من مثل هذه الإشكالات

أما أستاذي الفاضل
HGLDV

فأقول لك خلك حنين ووسع صدرك ... المفروض أنك تأخذ بالنقد .. وتفكر فيما جاء بمضامين الآراء .. وتستخلص ما هو نافع .. وتترك ما هو غير نافع

أما عن رأيي الشخصي فأقول بأن الإدارة قد كلفة لجنة .. واللجنة قائمة بعملها على أكمل وجه ولا يوجد قصور

واللجنة الرئيسية كلفة لجنة فرعية اختصاصها المتابعة اليومية لأرضية الملعب .. للوقوف على الملاحظات الواردة والعمل على إنهاءها ... وهي أيضا عليها بعض الملاحظات (( اللجنة الفرعية )) وسيتم التعامل مع هذه الملاحظات قريبا إن شاء الله

وكما أسلفت الملاحظات لا ترتقي إلى مشكلات

تقبلوا مروري الثقيل وإزعاجي لكم

إسحاق العجمي
07-11-2009, 08:08 PM
شكرا عزيزي " ظلام الكون " على هذا النور الذي شع في هذا الموضوع ..

كلنا نتمنى انجاز هذا المشروع ..

سنتابع ..

who
07-12-2009, 09:19 AM
اخواني الاعزاء

لي الاسف ظهر عدم تقبل اخونا النقد

وبدا اخي الله يستر عليه بشن الكيلات تجاهنا

مثل ما قال مشرفنا كينج في موضوعه اني في حيرة من امري

يبدا يحرض الناس ضدك

الله يستر من القادم

who
07-12-2009, 09:21 AM
نتمنى نجاح المشروع..................

ونبارك لي الادارة على الافكار والاطروحة الجديد

اتمنى ان تكون فاتحت خير للمشروع

وفقكم الله

أبو جعفر
07-12-2009, 12:03 PM
أعتذر عن التصويت ...
لاني لا أعرف شيء.. عن موضوع التعشيب هذا...

Ki1ing
07-12-2009, 01:07 PM
احسنلك عن لا يجيك قصف صاروخي ارض ارض

لترفيه عن النفس

who
07-12-2009, 02:31 PM
كنج خلي عنك هذي الحركات

عن لا يقال شي وشي

ظلام الكون
07-13-2009, 09:10 AM
who وكـــنـــج

أدعو وأخلصوا النيه

وإن شاء الله الأمور راح تمشي على خير ما يرام

Ki1ing
07-13-2009, 12:42 PM
مبروووووووووووووووووووكين امس كاني شفت سيارة تقطيع الحشيش بالملعب

الله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها

عقبال الاناره

ونلعب في الملعب
انا وظلام الكون

ظلام الكون
07-14-2009, 12:25 PM
آمين

أقولك إذا بتعتمد علي أنا تراني ما بلعب فيه إلى من أتحول في بيتي :139fs108574: ... لا وبعد بطلع من البيت بالسيارة :D .... برذووووووول عيل بين باب بيتي وبين باب الملعب شارع وغافتين وش أبغى بسيارة .. بس وشي تقول عني

Ki1ing
07-14-2009, 12:31 PM
خلي عنك هالسوالف

بنلعب ولو ما يصير نلعب بنلعب

HGLDV
07-15-2009, 05:09 PM
ما قلت لكم بأن كلامكم كان كلام ........ ؟!

أشوف مشكلة الماي انحلت بعد ما قلتو بأنها ما بتنحل

وأشوف أنه مكينة القص وصلت مثل ما قلت يا (كنج) كيف هيش السالفة أشوفهم قدروا يوفرونها

بس بعدني أريد أعرف المهندس مال الديوان اللي قال لكم بأن المشروع فاشل ؟!

وأنا أتحدى مهندسكم وأتحداكم تعطونيه اسمه بس ، وخبروه بأنه إن شاء الله الملعب بيجهز وبتصير الإنارة ، وبتلعبون فيه بعدكم وهاتو مهندسكم ، مهندس الديوان بيلعب بياكم بعد ، بس صفو النية

الله يوفق إدارة الفريق وإدارة التعشيب وإدارة ما بعد التعشيب ، وينصرهم وينجح مقاصدهم ويفرحهم ويسعدهم ويساعدهم

أشهد أنهم ماقصروا ، مع كل التحديات الداخلية اللي واجهتهم من أقرب الناس لهم

والله يوم عرفت عن اجتماعهم بيت مدير الفريق ، مثل ما مكتوب في منتدى الفرق الأهلية لنادي السويق فرحت واستبشرت وشعرت بأن عزومهم قوية ، ودعيت لهم بالتوفيق

يا أصحاب الاستبيان :

يا اخواني ابتعدوا عن العصبية و التعصب ، وكونوا يدا بيد مع اخوانكم ، كلكم أولاد حارة وحدة ، والملعب ملعب كل فرد يتنفس على أرض الفاو والحضيب والخبة ، طالما كان مساهم في التعشيب

خلي عنكم القيل والقال واختلاف وجهات النظر تصير بس ما ينبغي أن تفسد الود اللي بينكم والمشاكل ما تنحل من وراء جدر ، علينا أن نقف على الميدان ونخاطب أصحاب الشان إذا كانت النية بقصد الإصلاح .

الله يهدي النفوس ، ويزيل الأحقاد (اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا) برحمتك يا أرحم الراحمين ، آمين

وصلى الله على محمد وآل محمد

Ki1ing
07-17-2009, 11:56 AM
ما قلت لكم بأن كلامكم كان كلام ........ ؟!
اخي اعتقد كان لكلمنا هدف وتحقق الهدف:clap:
وكان له ردة فعل وحدثت

أشوف مشكلة الماي انحلت بعد ما قلتو بأنها ما بتنحل
كنا نقول ان مشكلة الماء اخذت اكثر من حيزها بالوقت واعتقد انك فاهم ماذا نقصد
واسل المسؤولين كم كلفهم الماء وتوابع افكارهم بالماء وملحقاته:305:
اما كان بالمكان احسن من ما كان.......

والحمد لله نحن كنا على يقين تام بانها سوف تنحل ولكن سوف تاخذ وقت
ونشكر الله ونحمده بانها انحلت ولكن ليس بالشكل المطلوب اخي الفاضل....

وأشوف أنه مكينة القص وصلت مثل ما قلت يا (كنج) كيف هيش السالفة أشوفهم قدروا يوفرونها

اخي انا لما قلت ما قادرين يوفروها كان قصدي بان المال الكافي لشراها:clap: ليس موجود ولم اجزم بانهم لا يستطيعو توفيرها
والله يجز صاحب الخير جزيل الشكر الذي ساهم بتوفيرها.........

بس بعدني أريد أعرف المهندس مال الديوان اللي قال لكم بأن المشروع فاشل ؟!

القصد من الفشل
هنا المقصود الفترة الزمنية التي سوف ياخذها المشروع
المشروع كان ممكن ان ينتهي ويصبح جاهز في فترة مناسبة ولكن يا اخي المشروع اخذ وقت اكثر وسوف ياخذ بعد وقت اكثر......

وأنا أتحدى مهندسكم وأتحداكم تعطونيه اسمه بس ، وخبروه بأنه إن شاء الله الملعب بيجهز وبتصير الإنارة ، وبتلعبون فيه بعدكم وهاتو مهندسكم ، مهندس الديوان بيلعب بياكم بعد ، بس صفو النية
حبيب البي النيه صافيه عسل ولبن وتبقى اراء
الله يوفق إدارة الفريق وإدارة التعشيب وإدارة ما بعد التعشيب ، وينصرهم وينجح مقاصدهم ويفرحهم ويسعدهم ويساعدهم
ونظم ايدينا بالدعاء معاك

أشهد أنهم ماقصروا ، مع كل التحديات الداخلية اللي واجهتهم من أقرب الناس لهم
عيني عليهم باردة ولكن يبقى هناك بعض العيون واحتكار الراي

والله يوم عرفت عن اجتماعهم بيت مدير الفريق ، مثل ما مكتوب في منتدى الفرق الأهلية لنادي السويق فرحت واستبشرت وشعرت بأن عزومهم قوية ، ودعيت لهم بالتوفيق
اللهم وفقهم لما فيه الخير والصلاح ان شاء الله
يا أصحاب الاستبيان :

يا اخواني ابتعدوا عن العصبية و التعصب ، وكونوا يدا بيد مع اخوانكم ، كلكم أولاد حارة وحدة ، والملعب ملعب كل فرد يتنفس على أرض الفاو والحضيب والخبة ، طالما كان مساهم في التعشيب

الاستبيان لا يعبر عن شي وانما مجرد استبيان لا اكثر

خلي عنكم القيل والقال واختلاف وجهات النظر تصير بس ما ينبغي أن تفسد الود اللي بينكم والمشاكل ما تنحل من وراء جدر ، علينا أن نقف على الميدان ونخاطب أصحاب الشان إذا كانت النية بقصد الإصلاح .
هذا ما كنا نناشد به اخي الفاضل
جزاك الله خير
ولم نناشد الى المشاكل وقلت قبل الاختلاف في الاراء لا يفسد الود

الله يهدي النفوس ، ويزيل الأحقاد (اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا) برحمتك يا أرحم الراحمين ، آمين

وصلى الله على محمد وآل محمد

اللهم وفقهم واشدد ازرهم واري مشروعهم النور وصد عنه كيد الاعداء والحساد
اللهم امين

وفقك الله

HGLDV
07-18-2009, 04:32 PM
ألحين عاد

انزين بنشوف عساه خير

إسحاق العجمي
07-18-2009, 05:45 PM
نشكر تفاعلكم ..

وكل هذه التساؤلات وما يتعلق بملعب فريق الفاو سيتم توضيحها والرد عليها من قبل ادارة فريق الفاو ..

Ki1ing
07-18-2009, 08:51 PM
ألحين عاد

انزين بنشوف عساه خير

سلاااااااامات

كيف عاد الحين عاد تريد تناقرنا

متى بنلعب في الملعب اذا اراد الله