النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    admin الصورة الرمزية أبو محمود
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    Muscat, Oman, Oman
    المشاركات
    6,581
    مقالات المدونة
    1

    افتراضي احصائيات الانترنت



    موقع احصائيات الانترنت (Internet World Stats) هو موقع دولي يعرض الاحصائيات الدولية المتعلقة بالانترنت والسكان والسفر والفنادق والفيسبوك وجرائم الانترنت وأبحاث التسويق الإلكتروني وغيرها. الموقع يعرض احصائيات مفصلة حسب القارات والدول، وهو يجلب المعلومات من أكثر من 230 دولة. الموقع تديره مؤسسة Miniwatts Marketing Group، وهي شركة متخصصة في التسويق الإلكتروني. يحظى موقع الاحصائيات هذا بثقة كبيرة لدى شركات التسويق واستشارات الانترنت. الموقع رائع لمن يريد أن يمتلك ثقافة تقنية حول استخدام الانترنت وخدماتها بين مختلف دول العالم.

    هذه بعض الأرقام المهمة التي وجدتها:

    1. عدد مستخدمي الانترنت عالميا تجاوز 2.1 مليار إنسان حتى نهاية يونيو 2011م. والشكل التالي يوضح توزيعهم على المناطق الجغرافية:

    2. أكثر عشر لغات عالمية حضورا في الانترنت من حيث عدد المستخدمين هي الانجليزية فالصينية فالأسبانية فاليابانية فالبرتغالية فالألمانية فالعربية فالفرنسية فالروسية فالكورية، والشكل التالي يوضح هذا التوزيع:


    3. أكبر الدول من حيث عدد مستخدمي الانترنت الصين والولايات المتحدة الأمريكية والهند واليابان والبرازيل وألمانيا وروسيا والمملكة المتحدة وفرنسا ونيجيريا وأندونيسيا وكوريا وإيران. الشكل التالي يوضح الأعداد حسب الدول:


    4. عدد مستخدمي الانترنت بالشرق الاوسط يتجاوز 72 مليون مستخدم بقليل حتى نهاية يونيو 2011، ما نسبته 3.1% من جملة مستخدمي الانترنت عالميا، يتركز معظمهم في إيران والسعودية وإسرائيل وسوريا. الشكل التالي يوضح التوزيعة:





    يمكنكم مطالعة الاحصائيات الأخرى من هذا الرابط.
    اقرأ قبل أن تكتب
    وابحث قبل أن تسأل
    واسأل لكي يستفيد الآخرون من سؤالك

  2. #2

    افتراضي



    interesting
    لكل عصر حرب طروادته الخاصّة

 

 

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •